NAZRA IBDA3
أهلا زائرنا الكريم نتشرف بتسجيلك في المنتدى او التعريف بنفسك

NAZRA IBDA3

 
الرئيسيةgaballahاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوبير يفتح النار ويفضح اسرار الجبلايه وعلاقته بالأهلي ويهاجم الالتراس من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر جاب الله
عضو فعال
avatar

الهواية المفضلة : رياضة
الجنسية : مصري
عدد المساهمات : 122
نقاط : 112162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
العمر : 20
الموقع : http://gaballah.ahlamontada.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: شوبير يفتح النار ويفضح اسرار الجبلايه وعلاقته بالأهلي ويهاجم الالتراس من جديد   السبت يوليو 31, 2010 4:52 am




كعادته دائماً في اثارة الجدل في الوسط الرياضي .. فتح شوبير النار على الجميع من خلال برنامج هنا القاهرة واستمر في توجيه قذائفه ذات اليمين وذات اليسار حيث بدأ كابتن شوبير حديثه على قناة مودرن بالتوجه بالشكر إلى كل العاملين فى قناة مودرن وهى القناة التى اعادته مرة أخرى إلى الشاشة وجمهوره العريض كما تحدث بشكل رائع عن رموز النادى الأهلى كابتن صالح سليم نافيا الخلاف مع الأسطورة صالح سليم وكابتن ثابت البطل ودور كبار الأهلى معه فى بداية مسيرته .



ثم طلب كابتن مصطفى يونس أن يقدم شوبير بطاقته الشخصية فقدم شوبير نفسه وتحدث عن أخوته وأسرته البسيطة ثم عن وقوف زوجته بجواره خلال أزماته خلال 25 سنة من الزواج وأعرب شوبير عن إحتفاظه ببيت الأسرة القديم ونافيا أن يكون قد تملك أى شئ غير منزل اسرته القديم فى طنطا .



ثم أنطلق شوبير متحدثا عن بدايته مع عالم كرة القدم وأكد إنه لعب بالكرة الشراب فى طنطا ثم ذهب إلى أختبارات نادى طنطا كحارس مرمى ولكن المسئولين رفضوا تواجده كحارس لأنه قصير وتم ضمه كلاعب كرة ولذلك أنتقل إلى نادى زيوت طنطا ليلعب كحارس وسرد قصة ضمه إلى النادى موضحا دور جورج بانوب فى حياته وهو فى سن السادسة عشر .



وتابع شوبير إنه تلقى عرض من غزل المحلة ولكن جورج بانوب رفض الأمر على الرغم من موافقة شوبير وأخبره إنه سيصبح حارس مرمى الأهلى وهو من ساعده ليأتى إلى القاهرة ويختبر فى النادى الأهلى سنة 1977 وعلى الفور ضمه دكتور عمرو أبو المجد ووافق بشكل سريع كابتن عصام عبد المنعم مدرب حراس المرمى فى وقتها وكان كابتن حسام البدرى أول من أستقبله فى الأهلى وواصل شوبير شاكرا كل العاملين فى النادى الاهلى ممن شهدوا تواجده فى الفريق حيث كان الناشئ الأغلى فى مصر سنة 1977.



وأكد شوبير إنه شارك بصفة أساسية فى أول لقاء مع فريق الشباب تحت 17 وأنضم بعد ذلك لمنتخب الشباب وتسبب فى خسارة المنتخب المصرى وتوقع أن تنتهى مسيرته ولكن كان دائما هناك من يساعده ثم تحدث كابتن عصام عبد المنعم عن أختياره لكابتن أحمد شوبير فى البداية وعن مسيرته فى الإعلام بعد ذلك .



وعن وجود ثابت البطل وإكرامى فى الفريق فقد أكد إنه إستفاد كثيرا فثابت البطل له مدرسة وكان يتميز بقدرته على اختيار المكان الصحيح بينما كان يملك إكرامى أسلوب مميز فى التحركات وإلتقاط الكرات وأعلن إنه مزج بين أسلوب الثنائى مستفيدا من سنوات تواجده معهم ثم تحدث عن تجربة إحترافه القصيرة فى نادى إيفرتون والتى لم تكتمل بسبب تصريح العمل .



ثم تدخل الوحش كابتن إكرامى بمداخلة تليفونية وبخفة دمه المميزة تحدث عن الكثير من أسرار كابتن شوبير داخل النادى الأهلى ومنها رغبة شوبير فى الرحيل وتحايل إكرامى ليشارك شوبير مع الفريق الأول كما أعلن إكرامى عن حصول شريف على البكالوريس من كلية إقتصاد وعلوم سياسية .



ثم تحدث شوبير عن علاقته مع الإعلامى فتحى سند وأفصح عن بعض الأسرار التى جمعته مع كابتن فتحى سند وأكد إنه شاهد عيان على علاقة شوبير وحسن شحاتة وأن شوبير من أكبر المناصرين لحسن شحاتة وأكد شوبير إنه يكن الحب والأحترام لكابتن حسن شحاتة خاصة إنه هو من ساعده ليصبح مدير فنى لمنتخب الشباب .



ثم شن هجوم حاد على كابتن سمير زاهر بسبب منعه من الظهور على قناة otv ومنعه من الإستمرار فى برنامجه الصباحى على الشباب والرياضة خاصة إنه قال معلومة وأعتذر عنها بعد تأكده إنها معلومة مضلله بينما سمير زاهر سعى للتصالح مع ممدوح عباس الذى نعت مجلس الإدارة بالجرذان .



وأستطرد شوبير مؤكدا إن ما حدث معه ومع سمير زاهر يشابه ما يحدث حاليا مع سمير زاهر ونائبه هانى أبو ريدة وأكد إنهم لن يعودا أصدقاء مرة أخرى بسبب تدخل بعض الوسطاء بين الأثنين كما أمتدح شوبير مصطفى فهمى سكرتير الإتحاد الأفريقى .



كما شجب شوبير إنسحاب النادى الأهلى من كأس اليد وطالب بوضع سياسة عامة للرياضة المصرية وبالتحديد لكرة القدم بعيدا عن المصالح الشخصية وعن القضايا لصغيرة مثل قضية عصام الحضرى ومحمد ناجدى جدو .



ثم حل كابتن محمود ابو رجيلة ضيفا على البرنامج وأفصح عن الكثير من الأمور الخيرية التى ينفذها مع شوبير بالإضافة ثم تطرق شوبير إلى رغبته فى تأسيس صندوق للاعبين لضمان مستقبل الكثير من اللاعبين بدلا مما يحدث الأن حيث يتسول الرياضى نفقة علاجة .



وقد أفصح شوبير عن بعض الأرقام القياسية التى حققها مع النادى الأهلى ومنتخب مصر والتى لم يكسرها أى لاعب حتى الأن . ثم هاجم شوبير ألتراس أهلاوى بعد أن أعلنوا عن توقفهم عن مناصرة الأهلى فى المدرجات بسبب التعنت الأمنى وأدى إندهاشه من رؤيته جماهير الأهلى تعاقب ناديها وهو لأمر المستحدث على تصرفات جماهير الأهلى التى دائما ما تناصر فريقها فى أصعب المواقف .



ثم تطرق شوبير إلى بداياته الإعلامية شارحا خطواته الأولى فى عالم الإعلام الرياضى منذ البداية وتعليقه على المباريات فى الدورى المصرى ثم تحوله إلى مقدم برامج ناجح للغاية وأشاد بالمسئولين عن قنوات دريم وأكد إنه شهد نضوجه خلال تواجده فى دريم .


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaballah.ahlamontada.com
عمر جاب الله
عضو فعال
avatar

الهواية المفضلة : رياضة
الجنسية : مصري
عدد المساهمات : 122
نقاط : 112162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
العمر : 20
الموقع : http://gaballah.ahlamontada.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: شوبير يفتح النار ويفضح اسرار الجبلايه وعلاقته بالأهلي ويهاجم الالتراس من جديد   السبت يوليو 31, 2010 5:01 am

ولتحميل الحوار على الرابط الأتي:

part 1:

mediafire.com ?50cr10yiez47781

part 2:

mediafire.com ?j2aeemwe08hitv3

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaballah.ahlamontada.com
 
شوبير يفتح النار ويفضح اسرار الجبلايه وعلاقته بالأهلي ويهاجم الالتراس من جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NAZRA IBDA3 :: منتدى الرياضة والجرافيكس :: منتدى أخبار الرياضة العالمية والمحلية-
انتقل الى: